ماهي خدمة Search Console Insights كيف يمكنك الاستفادة منها
ما هي Search Console Insights؟
تُعد Search Console Insights تجربة جديدة مصممة خصيصًا لمنشئي المحتوى والناشرين والتي يمكن أن تساعدهم في فهم كيفية عثور جمهورهم على محتوى موقع الويب الخاص بهم وتحديد المحتوى الذي يحظى بشعبية لدى جمهورهم. تستند هذه التجربة الجديدة إلى بيانات من Google Search Console و Google Analytics.
كيف يمكنك الاستفادة من Search Console Insights؟
يمكن لمالكي مواقع الويب ومنشئي المحتوى والمدونين استخدام Search Console Insights لفهم أداء المحتوى الخاص بهم بشكل أفضل. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد هذه الخدمة في الإجابة على الأسئلة التالية:
- ما هو أفضل محتوى أداء على موقع الويب الخاص بك؟
- كيف يعمل المحتوى المعروض حديثًا؟
- كيف يجد المستخدمون المحتوى الخاص بك على الويب؟
- ما الذي يبحث عنه المستخدمون في Google قبل مشاهدة المحتوى الخاص بك؟
- ما هي المقالات التي توفر روابط إلى موقع الويب الخاص بك والمحتوى الخاص بك؟
من يمكنه استخدام Search Console Insights؟
تعتبر Search Console Insights جزءًا من Google Search Console ، لذلك يمكن لأي مستخدم تم التحقق من موقع الويب الخاص به بواسطة Google Search Console استخدامه (مزيد من المعلومات). نوصي بشدة أن تقوم أيضًا بربط موقع Google Search Console بموقعك على الويب في Google Analytics للاستفادة من المزيد من الأفكار الجيدة حول المحتوى الخاص بك. حاليًا ، لا يمكن استخدام Search Console Insights إلا على مواقع الويب UA التي تمت إضافتها إلى Google Analytics. نحن نعمل أيضًا على دمج 4 مواقع Google Analytics في المواقع المذكورة أعلاه لتمكين مستخدمي Google Analytics من الاستفادة من Search Console Insights.
كيف يمكنك الوصول إلى Search Console Insights؟
يمكنك الوصول إلى Search Console Insights من خلال عدة طرق:
حدد "Search Console Insights" أعلى صفحة نظرة عامة على Google Search Console.
يمكنك الوصول إلى المحتوى المطلوب من خلال ميزة "Google Search Console في نتائج البحث".
استخدم هذا الارتباط للوصول إلى المحتوى ووضع إشارة مرجعية عليه مباشرة في المستعرض الخاص بك. هنا