10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك
10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك إذا كنت تمتلك مدونة على…
إذا لم تجد ما تبحث عنه في مدونتنا ، ننصحك بأن تكون أحد الأقسام المتنوعة لدينا، حيث محتوى مميزًا ويقًا يلبي اهتمامك. !
10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك إذا كنت تمتلك مدونة على…
نعتذر عن العنوان المضلل قليلاً ، لا يمكننا الحصول على الرابط الخلفي من Wikipedia dofollow ، هذا ما أرادوا منك تصديقه ، إنها كذبة يشاركها الكثير من مواقع الويب …
نعتذر عن العنوان المضلل قليلاً ، لا يمكننا الحصول على الرابط الخلفي من Wikipedia dofollow ، هذا ما أرادوا منك تصديقه ، إنها كذبة يشاركها الكثير من مواقع الويب ومنشئي محتوى YouTube وأكثر فائدة منهم هم مزودي الخدمة على مواقع الخدمات المصغرة. دعنا نخبرك القصة الحقيقية.
بدأت القصة بمُنشئ مواقع ويب صغير على منصة ووردبريس (لنفترض أنك أنت) ، فأنت الآن تريد الحصول على رابط خلفي قوي لموقعك ، وهل هناك أقوى من ويكيبيديا للحصول على الرابط الخلفي منه ، فأنت الآن فريسة سهلة ل كذبة اخترعها مقدمو الخدمة وساعدها صانع المحتوى المرئي والكتابي (رفضنا أن نكون جزءًا من تلك اللعبة القذرة).
بعض مقدمي الخدمة يبحثون عن المال فقط ، لذلك أولاً وقبل كل شيء ، لا تصدق أن مزود الخدمة يحصل على رابط خلفي من ويكيبيديا ، ولكن يبقى السؤال هل من الممكن حقًا الحصول على رابط خلفي من ويكيبيديا ، كيف يكون هذا ممكنًا ، ولماذا لا تصدق شخص يقدم هذه الخدمة ولماذا هي كذبة في المقام الأول؟
ويكيبيديا هي موسوعة عالمية غير هادفة للربح تضم ما يقرب من 60 مليون قارئ شهريًا مرتبطون بـ ويكيبيديا. شعبية ويكيبيديا في محركات البحث جعلت الكثيرين يرغبون في الارتباط بها (لا نعني الارتباط بفتاة) عندما نتحدث عن الارتباط هنا ، نعني المواقع التي ترتبط ببعضها البعض ، وهذا يحدث عن طريق الروابط الخلفية ، لذلك بدأ العديد من مقدمي الخدمات الترويج لخدمة الحصول على روابط خلفية من ويكيبيديا ، ولكن لماذا هذا غير صحيح؟
هنا سوف نتبع 4 خطوات للحصول على رابط خلفي من ويكيبيديا ، كنت أرغب في تسمية الإستراتيجية "براغي وبراغي" ستعرف لماذا اخترت هذا الاسم بالذات عندما تتعرف على الإستراتيجية بأكملها.
الخطوة 1 – تحديد الهدف
الخطوة الأولى في العملية هي تحديد صفحة الموضوع المناسبة للرابط الخاص بك في ويكيبيديا. يأتي هذا قبل كتابة المحتوى فعليًا ، لأنه في النهاية يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مُخصصًا للجمهور الذي تحاول الوصول إليه ، والذي سنتحدث عنه بمزيد من العمق في الخطوة الثالثة.
هنا نريد ببساطة إجراء بحث أولي بسيط عن الكلمات الرئيسية قبل الخوض في كيفية الحصول على روابط خلفية من ويكيبيديا.
أولاً ، نريد تجميع قائمة سريعة بالكلمات الرئيسية العامة المتعلقة بموضوعنا ، ويمكننا القيام بذلك عن طريق الاستفادة من الموارد مثل أداة الكلمات الرئيسية من Google أو أي عدد من المصادر الأخرى. إذا كنت تكافح من أجل التوصل إلى قائمة من الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك ، فستريد بالتأكيد العودة واستثمار المزيد من الأموال في شراء عضوية ahrafs دائمًا ما يكون استثمارًا جيدًا.
بعد ذلك ، تريد حذف رقم من تلك القائمة بحيث يتبقى لك 20-50 عبارة تمثل موضوعات يمكنك إنشاء مورد قوي للغاية لها.
على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول الاستفادة من هذه الإستراتيجية لموقع يتعامل مع موضوعات قانونية ، فربما تكون قد بدأت بمجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية ذات عدد الزيارات المرتفع ولكنك تدرك أن "نصيحة الديون القانونية" ليست جيدة لأنك لست على دراية كافية بـ - الجزء المشار إليه في هذا المجال من القانون. أثناء إنشاء قائمتك النهائية ، اسأل نفسك:
بمجرد أن يكون لديك مجموعة كافية من الكلمات المستهدفة ، فأنت بحاجة إلى تحديد أي من هذه الكلمات ستتم مزامنتها مع صفحة Wikipedia التي يتم تداولها بشكل كبير ، ثم تسميتها كمورد يمكنك الارتباط به. هناك العديد من الأدوات الرائعة لاستخدامها في هذا.
الأداة الأولى هى SEM Rush
هي أداة رائعة للكشف عن الرؤى التنافسية. في هذه الحالة ، نود أن نلقي نظرة على مجال Wikipedia.org لمعرفة أي الكلمات مرتبة جيدًا:
من الواضح أن هذه القائمة ليست مفيدة بشكل خاص لمدونة القانون الخاصة بنا ، ولكن الصورة أعلاه تمنحك فكرة جيدة عن نوع البيانات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام SEM Rush. يمكنك التعرف بسرعة على:
المقياسان الثانيان عبارة عن تقديرات بالتأكيد ، لكنهما يعطيانك خطًا واضحًا جدًا لتحديد المقالات الأكثر شيوعًا ، وتقريب مقدار حركة المرور التي تولدها صفحة ويكيبيديا. ما تريد القيام به بعد ذلك هو تصدير قائمة الكلمات الرئيسية هذه التي حصلنا عليها بواسطة SEM Rush (ملاحظة: لهذه الخطوة ، لتجاوز الكلمات الرئيسية العشر الأكثر شيوعًا ، ستحتاج إلى اشتراك SEM Rush. إنه رخيص نسبيًا).
بمجرد حصولك على تفريغ Excel لهذه البيانات (يبلغ SEM Rush آلاف الصفحات من بيانات الكلمات الرئيسية لـ Wikipedia) ، فأنت تريد التدقيق في تلك البيانات وتحديد الكلمات المتعلقة بخطتك. ربما تكون أسهل طريقة للقيام بذلك هي التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من WordStream وتفريغ البيانات من خلاله.
هنا نرى أن WordStream يعرض جميع النتائج التي تحتوي على قانون أو قانون من قائمتنا ، وهذا يسمح لنا بالحصول على عرض سريع للبيانات المتعلقة بموقعنا.
يمكنك أيضًا تدقيق مجموعة البيانات المحددة هذه في Excel بسهولة تامة (إذا لم تكن خبيرًا في Excel ، فابحث عن الموضوع لمعرفة المزيد).
من هنا ، نود أن نلقي نظرة على صفحة ويكيبيديا أو الصفحات التي تبدو أكثر إثارة للاهتمام. يمكننا الذهاب إلى الصفحة وإلقاء نظرة على الأنواع الأخرى من الموضوعات التي يتم الاستشهاد بها هناك ، والتأكد من أنه يمكنك إنشاء جزء من المحتوى سيكون له معنى في سياق صفحة ويكيبيديا ، ويفضل ملء فجوة لا ر موجود بالفعل.
أخيرًا ، من الجيد إعادة التحقق للتأكد من أن الصفحة تشغل شيئًا قريبًا من كمية حركة المرور التي تنبأ بها SEM Rush. يمكنك القيام بذلك من خلال إلقاء نظرة على بيانات حركة المرور المتاحة للجمهور لصفحة ويكيبيديا هذه:
هنا نرى أن هذه الصفحة وحدها تجذب حوالي 17000 زيارة شهريًا.
الآن بعد أن استهدفت صفحة معينة من أجل الحصول على رابط خلفي من ويكيبيديا ، ما عليك سوى كتابة مقال موثوق به حقًا حول هذا الموضوع (سهل بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟). هناك طريقة جيدة للقيام بذلك وهي إلقاء نظرة على المقالات المرتبطة بالفعل بالصفحة التي تحاول الحصول على رابط منها ، والتفكير في كيفية صياغة شيء مشابه ، ولكنها تتحدث عن شيء مفقود في الصفحة المعنية.
القصة الأكبر هنا
يُظهر ما يقال يصنف نسخة ذات جودة عالية حقًا من ويكيبيديا. الروابط و "التقاط" الزوار من مواقع عالية الجودة ؛ اكتب أشياء مثل Wikipedia أو Twitter كأدوات يمكن استخدامها للعلامة التجارية ، مثل تلك الأشياء التي تكتبها ، وكتبك ، وعملية استخدامها بواسطة Google. انظر إلى إنشاء الروابط مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتوي على مجموعة من المداخل والمخارج. يُعد توقع نموذج الارتباط على الفور طريقة رائعة لتجاهل الكثير من استراتيجيات بناء الروابط عالية الجودة.