أيهما الأفضل الروابط الخلفية أم المحتوى؟

هل تتساءل عما إذا كان يجب عليك التركيز على إنشاء محتوى أو التركيز على اكتساب المزيد من الروابط الخلفية من أجل تحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك؟ السؤ…

سونة سات
المؤلف سونة سات
تاريخ النشر
آخر تحديث

أيهما-الأفضل-الروابط-الخلفية-أم-المحتوى؟

 هل تتساءل عما إذا كان يجب عليك التركيز على إنشاء محتوى أو التركيز على اكتساب المزيد من الروابط الخلفية من أجل تحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك؟


السؤال المستمر الذي يطرحه معظم مالكي مواقع الويب وفريق التسويق على وجه الخصوص ، إذا كنت بحاجة إلى الاختيار بين الروابط الخلفية أو المحتوى ، فماذا أفعل أولاً؟


وأي واحد سيكون أكثر فائدة لزيادة حركة المرور على الموقع؟


الجواب بسيط للغاية ، تفضل وركز على المحتوى.

إذا كان عليك الاختيار بين إنشاء روابط خلفية ومحتوى لموقع الويب الخاص بك من أجل تحسين محركات البحث وزيادة حركة المرور على الموقع ، فانتقل إلى المحتوى.


فيما يلي أسباب أهمية المحتوى لموقع الويب:

1) المحتوى للزوار والمستخدمين:

الروابط الخلفية على وجه الخصوص هي لأغراض تحسين محركات البحث بطريقة أكثر تخصصًا وتحديدًا ، وما زالت حتى يومنا هذا أحد أهم العوامل للحصول على ترتيب وترتيب أفضل باستخدام محركات البحث.


المحتوى مخصص للمستخدمين والزوار للتفاعل مع موقع الويب وملء نماذج العملاء المحتملين والاشتراك في القوائم البريدية لتلقي أحدث المقالات والتحديثات. يساعد المحتوى العملاء في الإجابة عن أسئلتهم عندما يذهبون إلى Google ويبحثون عن إجابات لأسئلتهم.


بدون محتوى ، لا يوجد سبب يجعل موقع ويب آخر يشير إلى محتوى موقع الويب الخاص بك ، ولا يوجد مستخدمون للتفاعل مع المحتوى أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ،


واسمحوا لي أن أخبركم أنه لا داعي لـ Google لأنه يقوم بفهرسة الموقع بشكل عام في حال عدم تقديم فائدة للمستخدمين والإجابة على استفساراتهم.


2) المحتوى هو سبب ارتباط الناس:

السبب الثاني لقول أن المحتوى أكثر أهمية لاختيار المحتوى على الروابط الخلفية هو أن الشخص يحتاج إلى سبب للارتباط بالموقع بشكل طبيعي.


من خلال إنشاء مقالات بمعلومات قيمة ، أو تقديم محتوى ذا قيمة أو شائع ، أو مشاركة البيانات والتحليلات ، أو تقديم دروس محددة في أي مجال موضوع ، أو ببساطة تقديم طرق لحل مراحل أو ألغاز ألعاب الفيديو ، تكون قد أنشأت سببًا للاتصال بشخص ما ما هو هدفك؟ .

إنه المحتوى الذي ينشئ سبب الارتباط ويساعد في جعل كل شيء يبدو طبيعيًا.


3) المحتوى الذي يحدد موضوع صفحات الموقع:

لا تحدد الروابط الخلفية دائمًا ما هو موجود في الصفحة ، ولكن الروابط الخلفية تعطي مؤشرًا لما يمكن أن يكون على الصفحة عندما تكون غنية بالكلمات الرئيسية.


اقرأ المقال: الكلمات الرئيسية لـ SEO


من ناحية أخرى ، يحدد المحتوى موضوع الصفحة باستخدام علامات الرأس ، وعلامات العنوان ، والروابط الداخلية ، ومخطط هيكل المقالة ، على الرغم من أن هذا يبدو من الناحية الفنية تحسينًا لمحركات البحث.


ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك مزيج من أنواع الروابط الخلفية بما في ذلك:


  • 1 - الكلمات المفتاحية ، روابط العلامات التجارية.
  • 2 - nofollow ، dofollow.
  • 3- الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمدونون ومنتجي المحتوى والتعليقات ... الخ.
  • 4 - أدلة الأعمال المحلية.


4) المحتوى يساعد في بناء الموقع:

يمكن أن يساعد المحتوى في بناء هيكل وبنية الموقع من خلال الروابط الداخلية مع بعضها البعض.


هذا يختلف عن الحصول على التصنيفات والتصنيفات ، والتي تتم لأغراض تحسين محركات البحث فقط.

 

من خلال بناء بنية ربط داخلية طبيعية بين المقالات التي تنتجها ، فأنت تحاول توجيه الأشخاص إلى موارد متعددة وخيارات محتوى مفيد للمقارنة والتوصل إلى نتيجة مرضية لهم ولك.


يساعد ذلك زوار الموقع وعناكب محركات البحث والروبوتات على اكتشاف الصفحات والمواضيع الأكثر أهمية داخل الموقع وفهم طبيعة المحتوى الذي تقدمه بطريقة طبيعية.


ختاما :

الروابط الخلفية مهمة وتساعدك في الحصول على ترتيب أعلى وأفضل في محركات البحث.


لكن المحتوى مهم ويعمل على جميع قنوات التسويق الإلكتروني من إعلانات PPC إلى تحسين محركات البحث ثم زيادة الزيارات والتفاعل على موقع الويب.


وهو أيضًا سبب كبير ومهم بالنسبة لك للحصول على روابط خلفية ، كما أوضحنا سابقًا

تعليقات

عدد التعليقات : 0