مرحبا جميعا؟ اليوم, سأشارك معك سبع أدوات مجانية ستساعدك في الحصول على المرتبة الأولى على Google.
أول أداة مجانية لدي لك اليوم هي Google Search Console.
يستخدم معظم الأشخاص Google Search Console فقط لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يقومون بترتيبها, يمكنك فعل ذلك ، فهو ليس بهذه الفعالية.
السبب وراء رغبتك في استخدام Google Search Console ، خاصة إذا كنت تريد المرتبة الأولى هو هذا التكتيك المحدد.
عند تسجيل الدخول إلى Google Search Console ، ستظهر لك جميع الكلمات الرئيسية التي تقوم بترتيبها والتي تقود غالبية حركة المرور الخاصة بك.
انظر إلى الصفحات التي تجذب إليها هذه الكلمات الرئيسية حركة المرور.
خذ علامة العنوان لتلك الصفحة والوصف التعريفي وتأكد من تضمين الكلمة الرئيسية.
قم بتحسين علامة العنوان هذه لتكون أكثر جاذبية.
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحسين علامة العنوان ، فانتقل لشراء مجلة أو انظر إلى إحدى المجلات, المجلات لها عناوين مذهلة. 10 طرق لفقدان الوزن في 30 يومًا ، وكيفية التخلص من خمسة أرطال في الأسبوع المقبل ، وسبع طرق لممارسة اليوجا كمبتدئ.
اختلق العناوين.
قد لا تكون جميعها الأفضل ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها.
يمكنك أخذ الإلهام من المجلات ومحاولة صياغة العنوان الخاص بك. من خلال إنشاء العنوان الخاص بك أو علامة العنوان أو الوصف التعريفي الذي يكون أكثر جاذبية بالإضافة إلى تضمين الكلمة الرئيسية ، فمن المرجح أن تحصل على نقرات.
انظر ، إذا أجريت بحثًا على Google بالإضافة إلى ألف شخص آخرين وقمتم جميعًا بالبحث عن نفس المصطلح ، ونقر الجميع على القائمة الثانية بدلاً من القائمة الأولى ، فماذا تعتقدون أن Google ستفعل؟ سيأخذون القائمة الثانية وينقلونها إلى رقم واحد.
ومن خلال تحسين علامة العنوان الخاصة بك لتكون أكثر جاذبية ، ستحصل على المزيد من النقرات.
- إحدى الطرق البسيطة للقيام بذلك هي إثارة الفضول.
- الفوائد السبع للشاي الأخضر ، رقم خمسة ستصدمك.
- لكن ما هو الرقم خمسة؟ أريد التحقق من هذه المقالة.
- هذا النوع من الأشياء يمنحك المزيد من النقرات.
الأداة التالية، وبالطبع ، هذه الأداة مجانية أيضًا ، جميعها مجانية .
هي Ubersuggest.
لديك Google Search Console. لقد أظهر لك بالفعل الكلمات الرئيسية التي تحصل على حركة المرور من أجلها. أريدك أن تأخذ هذه الكلمات الرئيسية وتذهب لتوصيلها بـ Ubersuggest.
سيُظهر لك هذا جميع الأشكال طويلة لهذه الكلمات الرئيسية. إذا كنت تقوم بالفعل بالترتيب لشروط الرأس ، فمن السهل حقًا الترتيب لشروط طويلة الذيل.
لا يتعين عليك إنشاء أي روابط ، ولا يتعين عليك القيام بالكثير من التحسين على الصفحة. الأمر بسيط للغاية.
أنت تأخذ الكلمات الرئيسية التي تمنحك إياها Ubersuggest ، فلنفترض أنك تحتل المرتبة الأولى في التسويق الرقمي في الصفحة الأولى ، وتكتب هذه الكلمة الرئيسية إلى Ubersuggest ، وترى جميع أشكال الكلمات الرئيسية الأخرى التي توفرها لك ومعرفة ما إذا كان يمكنك أخذ هذه الكلمات الرئيسية ودمجها في موقعك.
ضمن تلك الصفحة التي يتم تصنيفها بالفعل لهذا المصطلح مثل التسويق الرقمي.
من خلال القيام بذلك ، ستجد في غضون 30 يومًا أنك ستحصل على المزيد من حركة البحث إلى تلك الصفحة.
ولكن هذه خدعة ، لا يمكنك فقط أخذ هذه الكلمات الرئيسية وإضافتها إلى الصفحة.
يجب عليك دمجها في المحتوى الخاص بك. هذا يعني أنه قد يتعين عليك إضافة الكلمات الرئيسية وكذلك توسيع المحتوى الخاص بك بحيث يتدفق بهذه الطريقة ويكون كل ذلك منطقيًا.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستواجه صعوبة في الترتيب لكل هذه المصطلحات لأن الناس سيقرأون المحتوى الخاص بك وسيكونون مثل ، هذا غير منطقي.
سوف ترتد بعيدا. تحتاج إلى تعديل المحتوى الخاص بك وهذا يعني أحيانًا إعادة كتابتها. قد ترغب أيضًا في أخذ بعض هذه الكلمات الرئيسية ووضعها في علامة العنوان والوصف التعريفي.
تلك الكلمات الرئيسية التي تحصل عليها من Ubersuggest.
من خلال القيام بذلك ، سيساعدك أيضًا في الترتيب لتلك الشروط الطويلة.
الجزء الرائع في Ubersuggest هو أنه يصنف كل هذه الكلمات الرئيسية حسب الشعبية ومدى سهولة الترتيب منها. وهذا ما يسمى بصعوبة البحث. إذاً هناك رقم SD ، هذا الرقم ، كلما ارتفع ، زادت المنافسة. كلما انخفض الرقم ، كان من الأسهل ترتيب ذلك المصطلح.
الأداة الثالثة هي المكون الإضافي Yoast SEO.
يعمل معظمكم على WordPress. SEO ليس بهذه السهولة. ولكن ماذا لو أخبرتك أن أحد المكونات الإضافية سيجعل مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة أكثر بساطة.
سيساعدك المكون الإضافي Yoast SEO على تحسين التعليمات البرمجية الخاصة بك وعلامات العنوان الخاصة بك ووصف التعريف الخاص بك ، تحقق ، حتى أنه سيساعدك في إنشاء خريطة موقع XML التي يمكنك فقط إضافتها إلى Google Search Console ، وهو يفعل كل هذا مجانًا.
وبهذه الطريقة ، عند إصدار محتوى جديد ، يقوم Goggle بإخبارهم من خلال خريطة الموقع وبهذه الطريقة يمكنهم فهرسة هذا المحتوى والاستيلاء عليه وترتيبه.
الأداة الرابعة هي websiteresponsivetest
سبب رغبتك في الانتقال إلى موقع الويب هذا هو أن موقعك يحتاج إلى أن يكون متوافقًا مع الأجهزة المحمولة. لدى Google فهرس للجوال أولاً.
ولكن عند وضع عنوان URL الخاص بك على هذا الموقع ، فسوف يخبرك ، هل موقع الويب الخاص بك مستجيب؟ هل هي صديقة للجوال؟ تريد موقعًا متوافقًا مع الجوّال.
كلما كان التطبيق أكثر توافقًا مع الجوّال ، سترتفع ترتيبك في فهرس Google للجوّال أولاً. إذا كان موقعك لا يبدو جيدًا على جهاز محمول ، هل تعتقد أنك ستحصل على الكثير من التصنيفات؟ بالطبع لا.
لهذا السبب تحتاج إلى التأكد من أن موقعك يبدو رائعًا على الهاتف المحمول. ليس فقط هاتفك المحمول ولكن جميع الهواتف الأخرى الموجودة هناك. نظرًا لوجود هاتف iPhone ، يوجد هاتف يعمل بنظام Android ، والقائمة مستمرة ، وسيساعد هذا الموقع في التأكد من أن موقع الويب الخاص بك متوافق معها جميعًا.
خامسا هو Google Trends.
ربما تتساءل ، كيف هي أداة تحسين محركات البحث هذه؟ حسنًا ، لقد انتقلت Google إلى إشارات العلامة التجارية وقد فعلوا ذلك لسنوات ، لكنهم الآن أكثر تأثيرًا مما كانوا عليه من قبل.
بمعنى آخر ، تريد Google تصنيف العلامات التجارية أعلى من المواقع غير ذات العلامات التجارية. لأن هناك كل هؤلاء الأشخاص يصنعون أخبارًا مزيفة ومعلومات مزيفة. لا تريد Google ترتيب أي منها. من خلال إنشاء علامة تجارية ، ستفعل ما هو أفضل.
توضح لك مؤشرات Google مستوى أداء علامتك التجارية مقارنة بالأشخاص الآخرين.
كلما ارتفع الخط أو الرسم البياني لعلامتك التجارية الخاصة بالمنافسين ، كنت أفضل حالًا. تريد العلامة التجارية الأكبر وستظهر Google Trends هذا.
إذا كنا نحاول معرفة كيفية الحصول على علامة تجارية أفضل ، فذلك من خلال الاستفادة من نهج القنوات المتعددة.
كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرونك ، ستصبح أفضل حالًا. حيث ، إذا كنت تقوم بتسويق المحتوى ، وتحسين محركات البحث ، وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت هناك أكثر من مرة ، ستتبع ما يسمى بقاعدة السبعة.
عندما يرى شخص ما علامتك التجارية سبع مرات ، فمن المرجح أن يكون له صدى أكبر ، ويستمر في العودة إلى موقعك وسيساعدك ذلك في الحصول على تصنيفات أعلى على المدى الطويل. أعلم أن هذا يبدو مجنونًا ولكن صدقني ، إشارات العلامة التجارية ضخمة.
سادسا Google PageSpeed Insights.
كم منكم يعتقد أن سرعة الصفحة تؤثر على تحسين محركات البحث؟ إذا قمت بذلك ، اترك تعليقًا بنعم. إذا لم تقم بذلك ، فاترك تعليقًا بدون.
هذا هو الشيء ، يفعل. يستخدم المزيد من الأشخاص Google على هواتفهم المحمولة أكثر من مستخدمي أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم. هذا هو سبب أهمية السرعة. لدى Google فهرس لمواقع الجوال فقط.
تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتم تحميله في أسرع وقت ممكن.
لذا استخدم Google PageSpeed Insights لأنه سيخبرك كيف ينظر Google إلى موقعك من منظور وقت التحميل ، وسيخبرك بما تحتاج إلى تغييره لجعل تحميله أسرع.
سابعا Chrom.
يطلق عليه الكلمات الرئيسية في كل مكان.
عندما تقوم بإجراء بحث على Google ، ستجد أنه في كثير من الحالات تقوم بإجراء بحث في Google عن كلمات رئيسية أخرى ذات صلة بمساحتك أو صناعتك. ستوضح لك الكلمات الرئيسية في كل مكان عدد الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المصطلحات والكلمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة أثناء استخدامك Google هناك على الشاشة.
السبب في أهمية ذلك نظرًا لأنك تستخدم Google كمستخدم عادي ، فسوف يمنحك المزيد من أفكار الكلمات الرئيسية لأنه يمكنك رؤية حجم البحث ومدى جودة بعض هذه الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى الأشكال الأخرى.
عندما تحاول تحسين موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد التفكير في تحسين محركات البحث يومًا بعد يوم. أعلم أن هذا سيكون صعبًا ولكن ستساعدك الكلمات الرئيسية في كل مكان لأنه أثناء إجراء عمليات البحث على Google ، ستذكرك الكلمات الرئيسية في كل مكان.
سيكون الأمر كما لو أن هذه الكلمة الرئيسية شائعة.
نعم ، هذا مرتبط بموقعي ، ربما يجب أن أفكر في إنشاء محتوى حوله. لهذا السبب تريد استخدامه. شكرا لمشاهدتك.