محتوى الويب لتحسين محركات البحث عبر الإنترنت Search engine optimization

محتوى الويب لتحسين محركات البحث للمتاجر عبر الإنترنت  هل سئمت من سماع: محتوى الويب هو الملك؟ ألن تتعرف بدلاً من ذلك على نوع المحتوى الذي تحتاجه في الواقع لمتجرك ع…

سونة سات
المؤلف سونة سات
تاريخ النشر
آخر تحديث

محتوى الويب لتحسين محركات البحث للمتاجر عبر الإنترنت 


هل سئمت من سماع: محتوى الويب هو الملك؟ ألن تتعرف بدلاً من ذلك على نوع المحتوى الذي تحتاجه في الواقع لمتجرك عبر الإنترنت وأيضًا كيفية إنشائه؟ بعد ذلك ، تكون قد شاركت بالفعل في أفضل موقع. في هذه النظرة العامة ، يوضح ألكسندر روس ، مبتكر وكالة تحسين محركات البحث النمساوية Evergreen 


ما تتطلبه طريقة محتوى الويب التي تركز على تحسين محركات البحث ولماذا هي ضرورية جدًا ما أنواع محتوى الويب التي يطلبها المتجر عبر الإنترنتكيفية تحديد الكلمات الرئيسية المثالية ما يهم عندما تنتج مادة ما هي الأجهزة التي ستساعدك بالتأكيد خلال الإجراء الأخطاء النموذجية التي يجب الابتعاد عنها 


الآن ، ربما تسأل نفسك: ما الهدف من كل واحدة من هذه المبادرات؟ لماذا أحتاج إلى طريقة محتوى معينة بينما كل ما أريده حقًا هو المزيد من المبيعات؟


  محتوى الويب لتحسين محركات البحث عبر الإنترنت Search engine optimization


للرد على هذه المخاوف ، من المثالي أن تبدأ من البداية. 


 ما هو نهج المواد الذي يركز على تحسين محركات البحث (Search engine optimization) للمتاجر عبر الإنترنت؟ 


تعتمد تقنية محتوى الويب التي تركز على تحسين محركات البحث على المواد المصممة خصيصًا لمتطلبات أفراد Google.  

يمكن تلخيص هذه الاحتياجات تحت مظلة مصطلح "نية البحث". بمعنى آخر ، ما هي النية الخاصة من وراء سؤال البحث؟ (ما الذي يتوقع الشخص الذي يبحث في الإنترنت الحصول عليه من بحث Google الخاص به؟). 


 الهدف من استراتيجية محتوى الويب التي تركز على تحسين محركات البحث 

هو الاستفادة من معلومات الكلمات الرئيسية لإنشاء أفضل المواد لكل مرحلة من مراحل اتخاذ القرار وإجراءات الشراء. في الواقع ، لا يوجد حقًا طريقة أخرى للذهاب ، لأنه بدون بيانات حجم 

البحث عن الكلمات الرئيسية ، وأسعار النقرات ، وما إلى ذلك ، سيكون من الصعب بالتأكيد إن لم يكن من المستحيل تحديد المواد التي يرغب المستخدمون حقًا في رؤيتها. 

 إذن ، ما الذي يتضمنه هذا تحسين محركات البحث؟ بل قدر كبير في الحقيقة:. من خلال فحص المعلومات ، يمكنك تحديد ما يتوقعه العملاء من عمليات البحث على Google. 

بمجرد أن تدرك ما يريده العملاء ، ستنتج مواد تتحدث عن متطلبات العملاء بدلاً من التركيز فقط على أرقام مبيعاتك. 

ستحدد صيغة Google أن محتوى موقعك يطابق هدف البحث لدى الأفراد ، ولهذا السبب ، يكون مفيدًا للمستخدمين. في النهاية ، سيصنف محرك بحث Google على الإنترنت موقع الويب الخاص بك على أنه مناسب ، وبالتالي سيظهر بالتأكيد أعلى في صفحة نتائج البحث. 

من حيث المبدأ ، لا تختلف استراتيجيات المواد التي تعتمد على البيانات مع التركيز على تحسين محرك البحث كثيرًا عن التسوق الخالد "غير المتصل بالإنترنت". 

تخيل هذا. تذهب إلى متجر إلكترونيات لأنك تبحث عن كمبيوتر محمول جديد. قد يكون دفعك إلى المتجر مدفوعًا بدوافع مختلفة. تريد أن ترى نموذجًا معينًا. 

كنت تنوي الحصول على التوجيه. أنت فقط تنوي أن تنظر حولك. أنت لست سريعًا في الحصول على جهاز. في كل حالة من هذه الظروف ، تأتي إلى المتجر بمتطلبات ونوايا مختلفة. محتوى تحسين محركات البحث (Search engine optimization) للمحلات التجارية عبر الإنترنت: مزيد من الرؤية عبر المواد المطابقة. 


هذه هي بالضبط الطريقة التي يتواصل بها العملاء مع متاجر الإنترنت: 

كل تصفح يتبع نمطه الخاص وهدف البحث. في المتجر الفعلي ، تطلب التوصيات. تساعدك هذه النصيحة في جمع المعلومات وأيضًا عملية صنع القرار ، دون محاولة تشجيعك على أي شيء. الهدف ليس لف ذراعك بل إخطارك. يحدث الشيء نفسه عند كتابة محتوى تحسين محرك البحث. 


نظرًا لأنه مصمم خصيصًا لعملية اتخاذ القرار هذه - استنادًا إلى بيانات الكلمات الرئيسية - تمنح Google المواد الخاصة بك مزيدًا من الوضوح. 


 وبالتالي ، إذا كنت على متجر الإنترنت يخدم نية الباحثين ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الظهور بشكل أكبر في محركات البحث. بالإضافة إلى زيادة عدد الأفراد الذين اكتشفوا متجرك من خلال بحث Google ، كانت هناك احتمالات أفضل بكثير لك في الحصول على عملاء جدد. 

باستخدام المواد التي تركز على تحسين محركات البحث ، يكون متجرك مرئيًا أيضًا عندما لا يكون هناك غرض للحصول عليها. أنت تغطي رحلة المستهلك بأكملها من خلال تقديم محتوى ويب للأعمال وأيضًا غير تجاري بالمثل. 


 يتضمن المتجر الإلكتروني الراسخ بشكل عام ما يلي: 


  1.  صفحة على شبكة الإنترنت. صفحات ويب جماعية متنوعة. المزيد من صفحات العناصر. 
  2. الصفحات المطلوبة للنشر والخصوصية الشخصية وما إلى ذلك من منطقة المواد غير التجارية (مدونة وقاعدة معرفية وما إلى ذلك). 
  3. في سياق تقنية محتوى تحسين محركات البحث (Search engine optimization) الخاصة بنا ، تعد صفحات المجموعة ، وكذلك المواد غير التجارية ، ضرورية. 
  4. محتوى ويب الأعمال. الصفحة الرئيسية ، جنبًا إلى جنب مع صفحات الويب الخاصة بالفئات والعناصر ، هي ذات طابع تجاري. ومع ذلك ، فإن لغة التسويق التقليدية ليست أكثر ملاءمة لصفحات الويب هذه. ألق نظرة على صفحات تصنيف قليلة لمتاجر الإنترنت الناجحة في مجال تخصصك المحدد. 


هل تحتوي فقط على قوائم المنتجات أم أن هناك محتوى مضافًا أيضًا؟ 


كلما زادت البصيرة في صنع موادك التجارية ، كان ذلك أفضل بكثير لعملائك المحتملين. 


 يمكن توفير مزيد من المعلومات من خلال: 

  • الحصول على التوجيه - 
  • مساعدة العملاء وكذلك الأسئلة الشائعة. 
  • روابط الويب الداخلية لمحتوى إضافي. 
  • نظرة عامة على العناصر والمجموعات والموضوعات ذات الصلة. 

إليك مثال على ذلك: 

تقدم صفحة الويب الجماعية هذه لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أولاً مراجعة للمنتج. يتم الالتزام بذلك من خلال وصف موجز لكل ما تحتاج إلى التعرف عليه لاكتشاف جهاز كمبيوتر محمول ممتاز. 


كما ترى ، تمت تغطية مجموعة متنوعة من عبارات البحث الثانية - ولكن المزيد حول العبارات الرئيسية الإضافية لاحقًا. باستخدام المواد غير التجارية ، يمكنك اختيار الأفراد الذين يتصفحون Google دون هدف ملموس للوصول إليه. 


سيتواصلون مع اسم علامتك التجارية في بداية إجراءات اتخاذ القرار. قد يتكون المحتوى غير التجاري من: 
 التوجيه (التعليمات ، قوائم المراجعة ، ...). أدوات لغرض معين (آلة حاسبة ، وما إلى ذلك). يتناول هذا القسم أيًا من المشكلات الواردة أدناه - وكذلك المشكلات المحدودة التي لها أي علاقة عن بُعد بقطاعك. يمكنك بعد ذلك الاتصال بمحتوى

تعليقات

عدد التعليقات : 0