10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك
10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك إذا كنت تمتلك مدونة على…
إذا لم تجد ما تبحث عنه في مدونتنا ، ننصحك بأن تكون أحد الأقسام المتنوعة لدينا، حيث محتوى مميزًا ويقًا يلبي اهتمامك. !
10 خطوات فعّالة لتسريع مدونة بلوجر الخاصة بك إذا كنت تمتلك مدونة على…
هل ترغب في زيادة تفاعلك على Instagram لزيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟ أم تريد زيادة مبيعات Instagram؟ بغض النظر عن سبب استخدامك Instagram ، فأنت بحاجة إل…
هل ترغب في زيادة تفاعلك على Instagram لزيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟ أم تريد زيادة مبيعات Instagram؟
بغض النظر عن سبب استخدامك Instagram ، فأنت بحاجة إلى التركيز على التواصل مع عملائك الحاليين ومتابعيك ، بالإضافة إلى اكتساب عملاء جدد محتملين.
في جلستنا الأخيرة مع Andrea D'Ottavio ، مؤسس Webing وخبير التسويق الرقمي المعروف أيضًا باسم VagabondCEO ، شارك 11 نصيحة لتحسين المشاركة على Instagram مجانًا. وفي هذه المدونة ، سنغطي كل تلك النصائح والتكتيكات.
وفقًا لأندريا ، إليك 4 أسباب لعدم رغبتك في تجنب Instagram إذا كنت تريد حقًا زيادة مبيعاتك:
قبل أن ننتقل ، دعنا أولاً نحاول فهم ما يريده Instagram منا وكيف يصنف المحتوى الخاص بنا.
أول الأشياء ، عليك أن تفهم أن Instagram يريدنا أن نكون متصلين بالمنصة. إنها تريد منا قضاء المزيد من الوقت على الشبكة حتى تتمكن من بيع المزيد من الإعلانات.
لتحقيق النجاح على هذا النظام الأساسي كمنشئ محتوى ، يجب عليك مساعدته في تحقيق أهدافه - جعل المستخدمين يقضون المزيد من الوقت!
ومن ثم ، فإن أهم عوامل الترتيب هي:
إذا كنت جاهزًا ، فلنبدأ ...
تعد سيرتك الذاتية على Instagram أحد الأشياء الأولى التي يراها الأشخاص عندما يأتون إلى ملفك الشخصي ، حيث تريد أن تخبرهم بأكثر الأشياء جاذبية عن علامتك التجارية التي تجعلهم ينتقلون لأسفل ويتبعون صفحتك.
ومع ذلك ، فإن السيرة الذاتية ليست مجرد مكان للحديث عن علامتك التجارية ولكن لضمان أن ملفك الشخصي قابل للاكتشاف من خلال كلماتك الرئيسية الأساسية. هناك طريقتان لإضافة كلمات رئيسية إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك. أولاً ، يمكنك إضافة الكلمة الأساسية في اسم ملف التعريف الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت مؤثرًا ، فيمكنك إضافة كلمة رئيسية مثل "Instagram Influencer" في ملفك الشخصي.
هناك طريقة أخرى وهي أنه يمكنك إضافة كلمات رئيسية ثانوية في السيرة الذاتية ، على سبيل المثال ، أضافت Leadpages بعض كلماتها الرئيسية الأساسية.
فيما يلي بعض الطرق الأخرى لتحسين سيرتك الذاتية على Instagram:
أضف الرموز التعبيرية / المشاعر.
أضف علامتك التجارية وهاشتاجاتك.
أضف رمز UTM إلى الرابط واختصره.
على Instagram ، يمكن للمستخدمين متابعة علامات تصنيف معينة تتيح لك اكتشافك في موجز الأشخاص الذين لا يتابعونك ولكنهم مهتمون بالموضوع الذي تغطيه.
لذلك ، يمكن أن يساعدك استخدام علامات التصنيف ذات الصلة والمستهدفة في منشوراتك وقصصك على تعزيز المشاركة وجذب متابعين جدد يمكنهم التحويل إلى المزيد من العملاء لشركتك.
للعثور على علامات التجزئة الأكثر صلة بمنشوراتك ، يمكنك استخدام أدوات مثل Tailwind و Keyhole و Social Info.
يعد Infographic أو أي منشورات إنفوجرافيك أحد أكثر أنواع المحتوى جاذبية على Instagram لأن مثل هذه المنشورات تزيد من عدد الحفظات لمشاركتك وهو أمر حيوي لخوارزميات Instagram.
كلما زادت عمليات الحفظ التي حصلت عليها في منشوراتك ، كلما وجدتها خوارزمية Instagram مثيرة للاهتمام وتعزز الوصول إلى هذا المنشور المحدد. نظرًا لأن هذه منشورات مفيدة ، يحب الأشخاص مشاركة آرائهم حول الموضوع الذي يؤدي إلى المشاركة في المنشور.
لذلك ، حاول دائمًا مشاركة المنشورات التعليمية التي تقدم قيمة لجمهورك حول منتجك أو خدمتك.
يتيح لك Instagram مشاركة مقاطع الفيديو بحد أقصى 60 ثانية في منشور أثناء استخدام IGTV ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو أطول ومشاركة معاينتها على موجز Instagram وقصصك.
الآن ، كلما طالت مقاطع الفيديو ، زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص في المحتوى الخاص بك مما يسمح لك بإشراكهم ودفعهم إلى موقع الويب الخاص بك عبر الرابط في وصف IGTV الخاص بك.
كما ذكرنا سابقًا ، يريدنا Instagram قضاء المزيد من الوقت على النظام الأساسي ومن خلال نشر مقاطع فيديو طويلة ، فإنك تبقي الأشخاص على المنصة لفترة أطول. وبالتالي ، فإن Instagram يحب المحتوى الخاص بك أيضًا ويمنحه وصولاً أوسع بين الجمهور المعني.
لقد طور Instagram تنسيق القصة منذ إطلاقه قبل عامين. إنها تجلب باستمرار ملصقات تفاعلية جديدة تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع العلامات التجارية بدلاً من أن يكونوا مجرد جمهور.
تمكّنك الملصقات التفاعلية مثل الأسئلة والاختبارات والاستطلاعات والعد التنازلي من الحفاظ على تفاعل جمهورك وجعلهم يقضون وقتًا أطول في قصصك. على سبيل المثال ، عندما كنا على وشك البث المباشر على YouTube لحضور هذه الندوة عبر الإنترنت ، استخدمنا ملصق العد التنازلي في قصتنا والذي يسمح للمستخدمين بالتذكير عند انتهاء العد التنازلي.
يمكنك أيضًا إضافة رابط إلى القصص التي يمكن للأشخاص الوصول إليها عن طريق التمرير فوق قصتك. بهذه الطريقة يمكنك توجيه الأشخاص المهتمين إلى منشور مدونتك أو صفحتك المقصودة أو بث YouTube المباشر تمامًا كما فعلنا.
باستخدام أحداث القصة ، يمكنك إضافة قصص لتظهر في ملفك الشخصي أسفل سيرتك الذاتية مباشرةً حتى بعد اختفاء القصة الأصلية. الآن ، إذا كنت تبيع منتجات أو تقدم بعض الخدمات ، فيمكن استخدام الأحداث البارزة كتالوج حيث يمكن للمستخدمين زيارة موقع الويب الخاص بك ومعرفة المزيد عنه.
على سبيل المثال ، إذا كنت مسوقًا تابعًا ، فيمكنك إضافة منتجاتك الأكثر مبيعًا أو المنتجات التابعة الشهيرة لتسليط الضوء عليها في القصة. بهذه الطريقة ، عندما يأتي المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنه رؤية جميع الأدوات التي أوصيت بها.
تعد أبرز أحداث قصة Instagram جزءًا حيويًا من ملفك الشخصي ويجب أن تستفيد منها لخلق وعي حول عروضك للزوار لأول مرة وتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك.
Instagram هو نظام أساسي لمشاركة الصور ، وصحيح أن الصورة تساوي ألف كلمة. ومع ذلك ، فإن الجمع بين الصورة والقصة المقنعة يضيف معنى أكبر لها.
يمكنك استخدام Instagram كنظام أساسي للتدوين المصغر حيث يمكنك التعمق في الموضوع أو مشاركة قصة ما وراء الكواليس أو البرنامج التعليمي مع متابعيك في التعليق على المنشور. على سبيل المثال ، في منشور سابق ، اتبعنا أسلوب التدوين الصغير في التسميات التوضيحية للتحدث عن محتوى الصورة.
ميزة القيام بذلك هي أن المستخدمين سيقضون المزيد من الوقت في منشوراتك وهذا يحفز المحادثة في التعليقات مما يؤدي في النهاية إلى مشاركة أعلى ووصول أوسع للمنشورات.
على Instagram ، يحب المستخدمون عروض الأسعار ، ويحفظون الاقتباسات التي يحبونها ويشاركونها مع الآخرين مما يؤدي إلى مشاركة أعلى.
لذلك ، سواء كنت تدير مطعمًا أو متجرًا للبيع بالتجزئة أو تبني علامة تجارية شخصية ، فإن الاقتباسات تعمل مع كل نوع من الجمهور في الحفاظ على مشاركتهم والبقاء في صدارة أذهانهم.
يمكنك الاستفادة من Pinterest للعثور على عروض أسعار متعلقة بصناعتك أو منتجك واستخدام أدوات مجانية مثل Canva لإضافة عروض أسعار مميزة إلى صورك كما هو موضح أدناه.
نظرًا لأنه لا يمكنك إضافة روابط في تعليقات منشورات Instagram الخاصة بك ، فأنت تريد أن ينقر الأشخاص على الرابط الخاص بك في سيرتك الذاتية لزيارة صفحة الويب للحصول على مزيد من المعلومات.
الآن ، يعد تشجيع الأشخاص على زيارة ملف التعريف الخاص بك للعثور على رابط للحصول على عرض أو تنزيل كتاب إلكتروني أو لمجرد قراءة منشور المدونة الأخير الخاص بك أمرًا مهمًا لطرحه. ومع ذلك ، يمكنك تسهيل ذلك على متابعيك عن طريق إضافة اسم مستخدم ملفك الشخصي في التسمية التوضيحية حيث يمكنهم النقر وزيارة ملف التعريف الخاص بك مباشرةً من التسمية التوضيحية.
لإضافة تعليق على صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك:
اضغط في الجزء السفلي من الشاشة.
التقط صورة أو مقطع فيديو أو اختر واحدًا من مكتبة هاتفك.
انقر فوق {التالي. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات أو عوامل تصفية.
انقر على "التالي" مرة أخرى ، ثم انقر على "كتابة تعليق" ...
أدخل التسمية التوضيحية واضغط على OK -> Share (iPhone) أو Share (Android).
الهدف من القيام بذلك هو توفير عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مباشرة من التسمية التوضيحية بدلاً من مجرد طلب "زيارة الرابط في السيرة الذاتية".
حسنًا ، لا يمكنك حقًا إضافة روابط متعددة في سيرتك الذاتية ولكن لدي حيلة لمساعدتك من أجل القيام بذلك. يمكنك إضافة رابط إلى صفحة Instagram المقصودة حيث يمكنك إضافة روابط إلى صفحات أخرى حيث تريد توجيه حركة المرور.
على سبيل المثال ، إذا كنت شركة تابعة لشركة Amazon ، فيمكنك إضافة صفحة الارتباط التابعة في سيرتك الذاتية. وبالمثل ، إذا كنت تبيع كتبًا إلكترونية أو دورات تدريبية ، فيمكنك إضافة رابط إلى صفحتك المقصودة لتسليط الضوء على الدورات التدريبية الشائعة.
يمكنك أيضًا استخدام أدوات مجانية مثل Linktree لإنشاء ارتباط بروابط متعددة لمواقع أو صفحات مختلفة لزوارك.
أخيرًا وليس آخرًا ، يجب عليك تنظيم مسابقات Instagram لزيادة المشاركة وبناء قاعدة متابعة نشطة لعلامتك التجارية.
مسابقات إنستغرام هي مسابقات محدودة زمنياً تتعهد فيها العلامة التجارية بتقديم شيء ما (هدية) إلى واحد أو أكثر من المشاركين المحظوظين الذين يستوفون مجموعة محددة من المعايير التي وضعتها نفس العلامة التجارية.
قد يبدو إجراء مسابقة على Instagram مهمة ضخمة ومكلفة ، لكنها ليست كذلك. يجب أن تكون جائزة المسابقة الخاصة بك شيئًا يضيف قيمة إلى جمهورك ويجعلهم يشعرون بالرضا عن الفوز بها.
فيما يلي نوعان من المسابقات التي يمكنك إجراؤها على Instagram:
مسابقة اختيار التعليقات - في هذه المسابقة ، يمكنك نشر الصور أو مقاطع الفيديو واطلب من الأشخاص التعليق عليها ووضع علامة على أصدقائهم (أو عدة أصدقاء) للمشاركة في المسابقة. بعد ذلك ، يمكنك تحديد الفائز (الفائزين) بشكل عشوائي من بين المشاركين.
مسابقة Hashtag - في هذا النوع من الهبات ، تطلب من الأشخاص نشر صورة أو مقطع فيديو مع منتجك أو أي شيء متعلق بموضوع معين ويتم اختيار فائز منهم. يمكنك أيضًا إضافة بعض المصطلحات الأخرى للمشاركة في المسابقة مثل المتابعة والإشارة إلى ملف التعريف الخاص بك أو ذكر صديقين (أو أكثر) في التسمية التوضيحية من أجل تفاعل أفضل.
الآن ، يعتمد نجاح مسابقات Instagram كثيرًا على كيفية انتشار الكلمات حول المسابقة وكيف يتم الإعلان عن الفائزين. تعرف على كيفية تنظيم المسابقات على مدونتك لزيادة عدد الزيارات وبناء علاقة قوية مع قرائك.
عندما يكون هناك الكثير من العلامات التجارية التي تدير مسابقات وهمية على Instagram فقط لجذب متابعين جدد ، يمكن أن تلعب الشفافية من جانبك دورًا مهمًا في الحصول على تفاعل ومتابعين أوسع لعلامتك التجارية اكتشف أفضل أفكار مسابقة YouTube لمنشئي المحتوى.
استنتاج
يعد Instagram أحد أكثر المنصات الاجتماعية شيوعًا ، خاصة بين الشباب ، لذلك لا يهم الصناعة أو الصناعة أو المهنة التي تعمل بها ، يجب عليك تضمين Instagram في إستراتيجيتك التسويقية.
الآن بعد أن عرفت أفضل الأساليب لتنمية علامتك التجارية على المنصة ، حان الوقت لتطبيقها والاطلاع على النتائج. ومع ذلك ، يجب أن أقول إن أعظم الأصول التي يمكنك امتلاكها أثناء التسويق هي الصبر والاتساق.
يمكن أن تساعدك هذه الاستراتيجيات على زيادة المشاركة في أي ملف تعريف Instagram إذا كنت تفعل ذلك باستمرار وتحافظ على الصبر لرؤية الأرقام تنمو.
هل تستخدم Instagram لعملك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فشارك معنا نصائحك التي عملت من أجلك في التعليقات أدناه